تحميل لعبة Pes 2017 كاملة للكومبيوتر مع الكراك -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الاثنين، 24 يوليو 2017

8:59 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
تحميل لعبة Pes 2017 كاملة للكومبيوتر (الحاسوب) مع الكراك برابط مباشر وبالتورنت .هذا هو موضوع حلقتنا لهذا اليوم . حيث سنتعرف على طريقة تحميل هذه اللعبة الأسطورية بالرابط المباشر وايضا بالتورنت لمحبي التورنت بالإضافة الى مجموعة من البرامج المساعدة والتي ستساعدنا في تثبيت اللعبة وحل بعض المشاكل التي تواجه بعض المستخدمين عند تثبيت اللعبة أو عند محاولة الدخول إليها.


قدمت لعبة البيس 2017 Pes للكمبيوتر في إصدار هذه السنة بمجموعة من التحسينات التي رافقت التحديثات الجديدة والتي جعلت من البيس Pes لعبة واقعية بشكل كبير . حيث فب الإصدار الجديد تم تم الإهتمام ببعض الحيثيات مثل وجوه اللا عبين والأحذية وشكل الكرة كما تم إضافة ملاعب جديدة مميزة حتى أصبحت اللعبة تحاكي الواقع بشكل مذهل . كل هذه التحسينات والإضافات نقلت لعبة البيس Pes الى مستوى جديد من المتعة والجودة الغير معهود .





كل هذه التحسينات والإضافات لم تؤثر على الإمكانيات والمواصفات لتشغيل اللعبة
هذه اللعبة التي تستحق التحميل ليس فقط لجمالها بل أيضا لإحترافيتها فالبيس Pes 2017 اصبحت تعير إهتماما حاى لأبسط الأشياء مثل تعبيرات الوجه والتي أصبح بإمكان اللاعب أن يلاحظ ملامح الغضب أو الإجهاد بالإضافة الى تحسين حركات اللأعبين في إستلام الكرات مع وضع مهارات كل لاعب على حدى ووضع مستويات اللأعبين بشكل أدق من السابق بعيدا عن المبالغات في الإصدارات السابقة مما جعل تقييمات اللعبة ترتفع.
لمعرفة هل اللعبة ستشتغل معك أدخل الى هذا الموقع وإضغط على Can you run it وقم بتحميل الملف وشغله وسترى هل يمكنك التشغيل ام لا .

تحميل اللعبة تورنت
تحميل اللعبة رابط مباشر
تحميل الإعدادات
تحميل برنامجDxwebsetup(أساسي)

تحميل الكراك

إرسال تعليق

الويندوز