تحميل وتثبيت برنامج الفوتوشوب سي سي 2017 Photoshop CC مع التفعيل مدى الحياة -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الأحد، 13 أغسطس 2017

11:11 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
تحميل وتثبيت  الفوتوشوب Photoshop CC مع التفعيل مدى الحياة .هذا هو موضوع تدوينتنا لهذا اليوم , يعتبر برنامج Photoshop CC من أهم البرامج الحديثة الخاصة بالتصميم و التعديل و تحرير الصور بمختلف انواعها ، هذا إذ لم يكن من أفضلها واقواها .الإصدار الجديد من انتاج شركة ادوبى 'فوتوشوب Photoshop CC'  يتمتع بمميزات عالية افضل من الإصدارات السايقة ، عبر برنامج فوتوشوب سي سي Photoshop CC تستطيع عمل اللوحات و تركيب الصور  و التعديل عليها و تجميل الصور  وتصميم الشعارات و انشاء الخلفيات و البنرات بصورة احترافية  ، البرنامج يجعلك قادر على التحكم فى جودة الصور و تطبيق الفلاتر على الصور واضافة التأثيرات وعمل صور ثلاثية الابعاد 3D ، كما يوفر الفوتوشوب ادوات كبيرة للمساعدة على تحرير الصور بكل سهولة و تركيب و تقطيع و تحسين جودة الصور . يمكنك عمل كل هذا بسهولة وببساطة وفي وقت وجيز لأن الإصدار الجديد من برنامج ادوبي يتميز بالبساطة في الإستخدام المدمجة مع واجهة بسيطة . لكل هذه الاسباب فإن محترفي الفوتوشوب ينصحون بالإنتقال الى الفوتوشوب سي سي Photoshop cc.

تحميل و تثبيت وتفعيل برنامج الفوتوشوب سي سي PhotoShop CC 2017      

لا شك أنك إذا كنت إذا كنت من مهووسي التصوير أو التصميم فبرنامج الفوتوشوب سي سي Photoshop Cc هو ما تبحث عنه .لماذا ؟؟؟؟؟ هو ما تحتاجه لأن الفوتوشوب سي سي Photoshop cc 2017 يغنيك عن جميع الإصدارات السابقة والبرامج المنافسة , لأن الإصدار الجديد يتميز ويحتكر إضافات وأدوات هامة ستساعدك بشكل كبير وإحتراف مجال عملك.
برنامج الفوتوشوب سي سي Photoshop CC أتى بتحسينات كثيرة بالإضافة الى أنه اتى بواجهة بسيطة ذات تصميم محترف إلا أنه اصبح أكثر سرعة . الإصدار الجديد أصبح يدعم أكثر التعديل على الفيديو من خلال إضافة تأثيرات جديدة لتعديل وتصفية الألوات . أما إن كنت تستخدم البرنامج في تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد 
 3D أو في إنشاء الرسوم المتحركة Cartoon Film فالبرنامج اصبح يدعم اكثر هذين الخاصيتين بتوفيره لبيئة عمل أكثر إحترافية  لتحصل على عمل أفضل . ومميزات وتحسينات أكثر أدعك انت لتكتشفها .

طريقة التحميل والتثبيت والتفعيل .
روابط التحميل 
تحميل البرنامج 64bit

مركز العرب :       Download 
ميديا فاير
 ميديا فاير  :     Download
تحميل البرنامج  32bit

برابط مباشر :      Download
مركز العرب    :    Download
تحميل التفعيل 64&32   Download

إرسال تعليق

الويندوز