تفعيل برنامج التحميل IDM | وحل مشاكل التفعيل وظهور الرسائل المزعجة بنقرة واحدة -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الجمعة، 14 أبريل 2017

12:30 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
في هذه التدوينة او بالاحرى في هذا المقال الذي سيتم تحديثه باستمرار  سنتعرف على طريقة نحميل وتفعيل عملاق التحميل Internet Download Manager  مع حل كل مشاكل التفعيل .




ملف التفعيل يقوم بحل كل المشكل المتعلقة بتفعيل IDM على غرار مشكلة .IDM Registred With a fake serial Numberfixed والعديد من المشكل الأخرى .

 تفعيل برنامج Internet Download Manager 6.28.Build 6 بضغطة زر وحل جميع مشاكل التفعيل  ك IDM Registred With a fake serial Number fixed.
IDM Activator-1Click اداة رهيبة للتفعيل فهي إسم على مسمى' التفعيل من ضغطة واحدة' فهي  تعمل على تفعيل كافة اصدارات برنامج الداونلود مانجر  Internet Download Manager وتحل جميع مشاكل  التسجيل برقم مزيف أو fake serial Number   .

















إسترتيجية عمل الأداة هي كالتالي :

لمن لديه البرنامج بالفتره التجريبية يعني لم يستخدم اي تفعيل قام بتحميل البرنامج وتثبيته من أجل إستخدامه لمدة 30 يوما والتي هي الفترة التجريبية  ستقوم بتفعيل البرنامج من اللحظة الأولى .



  • لمن انتهت الفتره التجريبية يعني من انتهت 30 يوما لديهم وتظهر لهم رسالة طلب التفعيل ستنتهي المشكلة لديهم ويفعل .
  • أما من لديه البرنامج مفعل ويعمل يعني قام باستعمال باتش أو كراك أو سيريال غير أصلي ولكن تظهر له الرسالة المشؤومة  بان السريال مزيف  من وقت لأخر ستختفي الرسالة.
  • ارجو اولا التأكد من تحديث البرنامج الى اخر نسخة ثم استعمال باتش الفترة التجريبية اولا ومن ثم  باتش التنشيط ثانيا.



  • التحميل .
    تحميل البرنامج من الموقع الرسمي 
    تحميل التفعيل من  top4top  

    إرسال تعليق

    الويندوز