كن محترفا فى التفريق بين نسخ الألعاب Full ISO , Reapck Iso , Repack S , Full Rip , Rip .. -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الخميس، 17 أغسطس 2017

3:38 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
بعد إنتشار العاب بشكل كبير وعلى جميع المنصات و إرتفاع اسعارها الذي صاحبه ايضا إرتفاع حجم الألعاب حيث اصبحنا نرى لعبة حجمها 30 جيغا أو اكثر . كل هذا ساهم في إنتشار العاب الفيديو بشكل كبيرهذا الإنتشار أيضا رافقه ظهور عدد كبير من نسخ الألعاب المكركة و أنت في تلك اللحظة قد تحتار أي نسخة تحمل ، و هذا هو سبب هذا المقال حيث قمت بجمع أفضل نسخة الألعاب و ما الفرق بينهم.في هذا الموضوع نتطرق حول الاختلاف بين هذه المسميات repack و reloaded و iso و full iso و rib و full rib وشرحه




1.نسخة الـReloaded
هي نسخة كاملة غير محذوف منها شيء وغالباً تكون بصيغة ملف iso .

2.نسخة الـFull iso
هي نسخه من الأسطوانه الخاصه باللعبه بشكل كامل ، لم يتم إزاله أي ملفات أو حذف أي بيانات أو تعديلها كما هي لعبه علي اسطوانه تم أخذ نسخه منها لك و تكون هذه الاكثر مساحه .

3.نسخةالـFull rib  في اللأصل هي نسخة  الـFull iso لكن الفرق بين النسختين أن هذه النسخة تكون أقل حجما من النسخة السابقة وهذا بسبب  أنه تم ضغط لعبه لتصبح بمساحه أقل بكثير عن المساحه الأصليه وتظل اللعبة محتفظة  بكل الملفات والبيانات الخاصة بها تماما مثل اللعبه الأصليه و لكن الفرق أن اللعبه مضغوطه بطريقه احترافية .

4. نسخة الـiso
هي لعبه قام مجموعه من المطورين بنسخ للعبه الأصليه من الأسطوانه الخاصه بها ولكن تم تعديلها عن طريق حذف ملفات لا تمثل أي أهميه مثل ملفات لغات أو برامج أضافيه أو بعض الفيديوهات التي لا قيمه لها ولا يوجد أي ضرر من حذف هذه الملفات والبيانات من لعبه، ومن هنا تجد أن مساحه لعبه أقل من الأنواع السابقة  لكنها بنفس الجودة.

5. نسخة الـRipأيضا هي كما الحال في نسخة الـiso نسخه تم حذف منها مجموعه من الفيديوهات والبرامج الأضافيه واللغات ما عدا اللغة الأنجليزية و من ثم تم ضغطها بطريقه إحترافيه لتصبح بمساحه أقل أيضا .

6. نسخة الـRepack
هذا هي أشهر نسخة من النسخ السابقة و تم تعديلها عن طريق فريق ما وقام بإعاده ترتيبها و ضغطها و من ضمن عمليه الترتيب قد تكون حذف ملفات ليست ذات قيمه أو برامج أضافيه أو حتي فيديوهات و أيضاً اللغات ما عدا اللغة الأنجليزية .

7.نسخة الـPreCracked أو Portable
هذه النسخه هي مجهزه للعب بشكل مباشر لا تحتاج أن تقوم بتثبيتها مثل باقي النسخ التي تحتاج بعد تحميل اللعبه أن تقوم بتنصيبها علي جهازك هذه النسخه مثل النسخ التي تقوم بنسخها من اجهزه اصدقائك جاهزه للعب بشكل مباشر بمعنى أخر قم بفك الضغط و اللعب مباشرة .

هذا هو الفرق بين  إصدارات أو نسخ اللالعاب  الان بعد معرفتك للفرق يعود لك القرار في إختيار نسخة اللعبة التي ستقوم بتحميلها وتثبيتها على جهازك .

إرسال تعليق

الويندوز