تحميل وتثبيت الأندرويد نوجا 7 Android Nogat على الحاسوب -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

10:03 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
السلام عليكم أحبائي في الله , إن كان لديك لابتوب فلا شك انك قمت بتجربة تشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك فهناك عدة محاكيات لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب بكفائة عالية .
تحميل وتثبيت الاندرويد نوجا على  virtualbox
قد سبق وقمنا بشرح العديد من المحاكيات على مدونتنا . لكن بعض المحاكيات أو أغلبها تحتاج الى إمكانيات قوية لتشتغل بدون مشاكل لذلك في هذه التدوينة سنستغني عن المحاكيات وسنقوم بتثبيت الأندرويد بجانب الوندوز عبر تثبيت ألاندرويد على البرنامج العملاق VirtualBox وبذلك لن تواجه اي مشكلة في تشغيل ألعابك وتطبيقاتك المفضلة بسرعة وبدون اي مشكلة. النسخة التي سنقوم بتثبيتها هي بالطبع أخر نسخة من ألأندرويد ألا وهو أندرويد نوجا Android Noja يعني الإصدار السابع من ألأندرويد
ويجدر الذكر أننا قمنا بشرح أفضل المحاكيات لتشغيل الأندرويد بسرعة وبدون أن يكون جهازك ذو كفائة عالية , ومن المحاكيات التي قمنا بشرحها نجد المحاكي الجديد Leapdroid (إضغط هنا للرجوع الى التدوينة) النسخة الجديدة من Andy2 (إضغط هنا للرجوع الى التدوينة) وكذلك العملاق Bleustack(إضغط هنا للرجوع الى التدوينة)

لكن تبقى الطريقة الفضلى والسريعة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب هي عبر تثبيت الأندرويد على VirtualBox لانك تستغل كفائة جهازك كلها يعني كأنك تمتلك جهاز أندرويد حقيقي. كما سبق وأن أشرنا الى طريقة تحويل شكل حاسوبك الى شكل الأندرويد نوجا .

شاهد أيضا :
طريقة تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجاناً من بلاي ستور Google Play 


تحميل أخر إصدار من Vb
تحميل أندرويد نوجا .

إرسال تعليق

الويندوز