شرح محاكي الاندرويد Bleustack 2- 2017 لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الاثنين، 4 يناير 2016

10:59 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

في حين أن غوغل كانت تعمل ببطء على جلب تطبيقات أندرويد لكروم OS،  قامت  شركة أخرى بتشغيل  تطبيقات الاندرويد وتشغيلها على سطح المكتب لعدة سنوات حتى الآن. هذه الشركة، بلوستاكس bleustack، واليوم تطلق الإصدار الثاني من محاكي الاندرويد bleustack 2 على الويندوز، مضيفا  القدرة على تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت.
telecharger bleustack 2


بلوستاكس تقول انها تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة

بلوستاكس 2 هو في الأساس تحديث كامل للاصدارالسابق - اذ ان الاصدار السابق اذ لم يكن لديك جهاز كمبيوتر تعمل باللمس فستواجه مشكلة في تشغيل بعض التطبيقات ، لذلك اضطرت بلوستاك للتنقل لمحاكي يعمل  مع الماوس - للدهشة أيضا في بلدي . هذا الإصدار الجديد يضيف واجهة تفاعلية، مما يسمح لك بتشغيل  تطبيقات متعددة في نفس النافذة.سابقا يمكن أن تقوم  فقط تشغيل تطبيق واحد في وقت واحد. كما يضيف التحديث شريط أدوات التي تمكنك من معرفة سرعة المحاكي لمحاكاة تدوير الشاشة أو لأداء وظائف أخرى، مثل النسخ واللصق.

جنبا إلى جنب مع التحديث اليوم، بلوستاكس يعلن أيضا انجازا: لقد تم تسجيل  109،000،000 تنزيل  وهذا عدد كبير، على الرغم من أنه يستحق الأخذ في الاعتبار أن التنزيلات لا تترجم مباشرة إلى المستخدمين المتكررة. ورفض بلوستاكس توفير معلومات محددة عن عدد من مستخدم نشط، وذلك ببساطة قائلا انه "بصحة جيدة".
وكان  بلوستاكس  منذ عام 2011، في المقام الأول من تلقاء نفسه من حيث  الإيرادات من المطورين الذين يدفعون لوضع  تطبيق داخل المتجر الخاص به (على الرغم من أنه كما يقدم الوصول إلى متجر Google Play). بلوستاكس 2 لا يزال مجاني لتحميل وهو متاح اليوم على ويندوز. وهناك إطلاق على ماك يأتي في وقت قريب.



تحميل البرنامج

إرسال تعليق

الويندوز