إربح 100 دولار أسبوعيا مع أفضل موقع لإختصار الروابط -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الخميس، 20 يوليو 2017

7:16 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
 كيفية الربح من الانترنت بسهولة وارباح سريعة دون الحاجة للسيو ودفع مبالغ كبيرة لتستطيع تحصيل 200 دولار اسبوعيا بسهولة, طريقة الربح من الانترنت بسرعة هذا هو الموضوع الذي سنتطرق اليه في هذه التدوينة .فمن منا لا يريد الربح من الانترنت؟ بالتأكيد كلنا نريدالربح  على الانترنت وتحقيق دخل شهري, هذه أفضل و أسهل  طريقة للربح من الانترنت والذي أفضل أن أسميه عمل على الأنترنت وليس ربح فبعد العمل يأتي الربح .

أفضل موقع لإختصار الروابط






الموقع الذي سنتطرق له هو موقع Cut-urls . هذا الموقع الذي يقدم خدمة إختصار الروابط .لا شك أنك سمعت بطريقة الربح من إختصار الروابط ولاشك انك قمت بتجربتها لكن على موقع َAdfly أو Adyoume . لكن صدقني با صديقي انه هذين الموقعين لا يدفعان لك على قدر عملك فموقع Adfly أعتبره من أسوأ مواقع إختصار الروابط فالعمل عليه أعتبره مجرد ضياع للوقت فالموقع لايدفع للزوار العرب . لكل 10000 زائر دولار واحد ههههههههههه 😂. أما موقع adyoume فهو موقع عربي أفضل من الأول .لكن موقع cut urls يدفع لك من 3.50 الى 5 دولارات لكل 1000 زائر . كما يقدم لك خدمة الربح السريع عبر referell فكل من تسجل من خلالك تربح 25% من مدخوله مدى الحياة 😃 يعني انه لو ربح من تسجل من خلال رابطك 200 دولار فنصيبك هو 50 دولار . وهذا مدى الحياة . الموقع يدفع لجميع البنوك الإلكتروينة ك Paypal و Payonner و Payza أو يمكنك إختيار الدفع عبر البيتكوين Bitcoin
يمكنك السحب في أي وقت عندما يبلغ رصيدك 5 دولار وتنتظرمن 3 الى 5 أيام من أجل التحويل . لمزيد من التفاصيل المعلومات ها هو الفيديو واربط الموقع أسفل الفيديو.



الموقع

إرسال تعليق

الويندوز