تحميل قالب ماتريال ديزااين المدفوع والإحترافي 2017 -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

السبت، 15 يوليو 2017

4:35 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعي مدونتنا الأعزاء ،كل عام وأنتم بخير ، موضوعنا اليوم هو حول كيفية تحميل قالب ماتريال ديزاين الإحترافي . أولا الماتريال ديزاين ليس بقالب عادي فهو يمكن أن تعتبره كوسيلة أو أداة ت وضعها من شركة غوغل للتصميم مثل لغة HTML .عامة القالب قالب إحترافي فإحترافيته تكمن في بساطته .
قالب مانريال ديزاين Materiel Design يتميز بمميزات كثيرة نذكر منها أولا الأناقة والجمال وسهوالى التعديل وبالتالي سهولة الإستخدام . القالب يصلح لأي مدونة تقنية كانت أو إخبارية كما يمكن إستخدامه كموقع للأفلام . لكونه يوافق المعايير القياسية للسيو فالقالب سيجذب لك المزيد من الزوار لكونه خالي من الأخطاء وسريع في التحميل والتصفح . القالب أيضا يتوفر على أماكن إحترافية لوضع إعلانات أدسنس .
 

قالب ماتريال ديزاين قالب يدعم السيو

مميزات القالب

         التحكم بجميع الإضافات من خلال صفحة التخطيط.←
        متوافق مع كافة الأجهزة.←
متوافق مع المعايير القياسية للسيو وقواعد الأرشفة.  

        تصميم متناسق وشكل جذاب.←
          مواضيع ذات صلة إحترافية.←
         المواضيع الشائعة بشكل إحترافي.←
←.قالب سريع
         والمزيد.......

الأن ننتقل الى التعديلات . التعديل فقط من التخطيط بدون التعامل مع الأكواد والشيفرات .فإذا كنت سبق وان تعاملت مع قوالب من هذا النوع فلن تواجه اي مشكلة . أما إذا كانت هذه هي المرة الأولى فهذه بعض التوجيهات للتعديل على القالب .
 
اولا   : تدخل الي التخطيط و تختار القائمه الرئيسيه وتضيف اقساام الموقع كماا تريد ثانيا  :   تدخل الي التخطيط وتختار الاسم والصوره وتضع الرابط الموجود في المرفقاات فيهاا وتضع مكان الاسم اسم موقعك ومكاان 
راابط الصوره رابط لوجو موقعك او مدونتك .
وبعد ذلك القاالب جااهز استمتع بالقاالب 

لتحميل القالب 



إرسال تعليق

الويندوز