شرح موقع وتطبيق Mathway لحل المعادلات والتمارين الرياضية -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الخميس، 3 أغسطس 2017

5:10 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
مرحبا بكم متتبعينا الكرام في هذه التدوينة الجديدة . في هذه التدوينة سنتعرف على موقع وتطبيقه سيفيدك كثيرا في حياتك الدراسية . فخلال مرحلة الدراسة لطالما شكلت مادة الرياضيات بكل فروعها ( الجبر, الإحصاء , الإحتمالات , الإشتقاق , الهندسة ......)
تعتبر مادة الرياضيات من أهم المواد التي درسناها فهي من المواد التي تحتاجها في حياتك اليومية حتى خارج أسوار المدرسة فهذه المادة قد تكون تستخدمها بشكل مباشر أو غير مباشر.
لكن هذه المادة لطالما شكلت تحديا لنا في بعض مراحل دراستنا . ففي بعض الأحيان واجهتنا مسائل ومعادلات صعبة الحل والتي تحتاج لمعرفة دقيقة بالدرس .وبالتالي فنحن نحتاج لمن يرشدنا الى المنهجية الصحيحة في حلها عبر توضيحات الخطوات بدقة لكي نستوعب الحل . وهذا هو جوهر موقعنا اليوم Mathway.
شرح موقع Mathway ماتواي

موقع Mathway تكمن أهميته في أنه يقوم بحل جميع أنواع المعادلات والمسائل الرياضية بشتى أنواعها ودرجات صعوبتها . فموقع Mathway يتوفر على منصة رياضية رهيبة على شكل آلة حاسبة علمية عالية الذكاء والتي تسمح لنا بإدخال المعادلات الرياضية التي إستصعب علينا حلها . فكل علينا هو تحديد طرقة الحل .فيقدم لك الموقع خطوات الحل .
الموقع وبالرغم من هذه المميزات العديدة الى أنه مجاني وبدون تسجيل لكن في بعض الأحيان إذا أردتم معرفة الخطوات بتفاصيل اكثر فما عليكم سوى التسجيل عبر حسابكم في Facebook أو عبر الإيمايل . نتمنى ان تكون هذه التدوينة قد أفدتكم ولو قليلا وأدعوكم الى محاولة عملية ما في هذا الموقع . لكن لا تعتمدوا عليه بشكل كلي حتى تستفيدوا بشكل كلي من معلوماتكم .وان تلتجئوا إليه عند الضرورة فقط. كما يمكنكم إستخدام التطبيق الرسمي ل Matway

إرسال تعليق

الويندوز