معرفة الرابط الأصلي لأي رابط مختصر دون الحاجة للدخول اليه -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الاثنين، 21 أغسطس 2017

4:48 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
موضوعنا لهذا اليوم هو كيفية معرفة الرابط الأصلي اي ما وراء الرابط المختصر .في وقتنا الحالي لا تكاد تجد موقع أو مدونة  او حتى عبر صفحات المواقع الإجتماعية إلا وتستعمل مواقع إختصار الروابط ربحية كانت مثل Adfly أو مجانية مثل Bitly . لكن صراحة هناك مخاطر كثيرة من الضغط على الرابط المختصر بدون معرفة الرابط الأصلي ففي بعض الحالات وخصوصا بالنسبة لموقع Adfly . فعند إنتظارك لل 5 ثواني وضغطك على تخطي الإعلان يقوم الموقع بنقلك لمواقع إعلانات أو صفحات تضم محتوى إباحي  أو صفحات تحميل البرامج والتي غالبا ما تحتوي على برمجيات خبيثة تعرض جهازك لخطر كبير .اي انها لا تنقلك للرابط الأصلي .
لهذا في هذه التدوينة سنقوم بشرح أفضل موقع على الإطلاق لمعرفة ما وراء الرابط المختصر اي الرابط الاصلي بدون مرورك من الرابط المختصر والدخول الى الصفحة المختصرة .  اي أنه يمكنك الإنتقال الى الرابط الاصلي بدون المرور بالرابط المختصر .والذي من خلاله ستحافظ على جهازك .
شرح موقع unfurlr
معرفة الرابط الأصلي للرابط المختصر
و في النهاية هناك الكثير من المواقع التي تساعد علي فك الروابط المختصرة و لم أنشرها لأني لا أريد أن أشغلك بها و لكن هذا الموقع هو أفضل موقع علي الإطلاق من خلاله ستحافظ علي سلامة و أمان جهازك .
رابط الموقع من هنا 

إرسال تعليق

الويندوز