اسرع ثلاث متصفحات في العالم 2018 (مميزات ستصيبك بالجنون) -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/تكويد/9
برامج

الجمعة، 19 فبراير 2016

7:09 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
السلام عليكم متتبعي قناة أمير النت للمعلوميات  في هذه التدوينة الجديدة , كما عودناكم دائما  ها نحن نعود من جديد مع ثلاثة افضل و اسرع المتصفحات في العالم . متصفحات ستنسيكم google chrome و firefox لميزاتها التي لا تحصى  وسرعتها الرهيبة .
افضل المتصفحات في العالم 2016


قبل مدة قصيرة كنت تطرقت معكم لمتصفح    Coccoc  الذي هو الاخر يمتاز بمميزات عديدة ( يمكنك الرجوع اليه من هنا). المتصفحات التي سنتحدث عليها في هذه التدوينة هي متصفحات  google chrome canary  و baidu browser و Maxthon .  ما يميز هذه المتصفحات  عن غيرها هو  انها اقوى 8 اضعاف من المتصفحات الاخرى بالنسبة لسرعة التحميل .كما تحتوي على مميزات عديدة ورهيبة جعلتها تتوج بعرش المتصفحات كافضل واسرع متصفحات .

متصفح google chrome canary  هو النسخة المطورة من google chrome كما انه يمتاز بسرعة افضل بكثير من هذا الاخير والتجربة خير دليل .

متصفح baaidu browser متصفح غني عن التعريف لمميزاته الكثيرة . فهو يمكنك من تحميل جميع صيغ الفيديو والأوديو من كل المواقع بسرعة مضاعفة  بالاضافة الى تحميل ملفات التورنت.......

متصفح Maxthone هو الاخر يمتاز بميزات عديدة كتحميل جميع صيغ الفيديو والأوديو وكذلك يمتاز بميززة الوضع الليلي التي تمكنك من مشاهدة ما تريد كانك في السينما وذلك للحفاظ على عينيك من اشعة الحاسوب خصوصا في الليل .

إرسال تعليق

الويندوز